شروط وأحكام الموقع

الرجاء قراءة الرسالة جيدا

شروط الشراء والتوصيل

من حق الزبون الاطلاع على القطعة وتكدريها قبل الشراء ولكم كامل الحق في رفض او قبول البضاعة ولكن في حال الاستلام ومغادرة المندوب لا يمكن بعدها اي تبديل او ترجيع تحت أي سبب لكثرة الإشكالات مع شركة التوصيل والزبائن الرجاء قراءة الرسالة وفي حال الموافقة يتم الاستمرار في إكمال الطلب.

اجرة التوصيل يتم دفعها في كل الحالات من قبل الزبونة.

المقدمة
هذه الموقع ستاندرد شروط و الشروط (هذه “الشروط” أو هذه “شروط الموقع والشروط القياسية”) الواردة في هذه الوثيقة على صفحة الويب هذه، يجب أن يحكم استخدامك لهذا الموقع، بما في ذلك جميع الصفحات داخل هذا الموقع (يشار إليها مجتمعة ادناه لأن هذا ” موقع الكتروني”). تسري هذه الشروط بكامل قوتها وتأثيرها على استخدامك لهذا الموقع وباستخدامك لهذا الموقع ، فإنك تقبل صراحةً جميع الشروط والأحكام الواردة هنا بالكامل. يجب عدم استخدام هذا الموقع، إذا كان لديك أي اعتراض على أي من هذه الشروط موقع عادي و الشروط.
هذا الموقع غير مخصص للاستخدام من قبل أي قاصر (يُعرّف على أنهم ليسوا 18 عامًا على الأقل) ، ويجب ألا تستخدم هذا الموقع إذا كنت قاصرًا.
2. حقوق الملكية الفكرية
بخلاف المحتوى الذي تمتلكه ، والذي ربما تكون قد اخترت تضمينه في هذا الموقع ، بموجب هذه الشروط ، تمتلك ملابس شيك و / أو المرخصون التابعون لها جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع ، وجميع هذه الحقوق هي محجوز. يتم منحك ترخيصًا محدودًا فقط ، وفقًا للقيود المنصوص عليها في هذه الشروط ، لأغراض عرض المواد الموجودة على هذا الموقع.
3. القيود
أنت مقيد صراحةً وبشكل قاطع من كل ما يلي:
1. نشر أي مواد موقع في أي وسيلة إعلامية ؛
2. بيع و / أو ترخيص و / أو تسويق أي مادة من مواد الموقع ؛
3. الأداء العلني و / أو إظهار أي من مواد الموقع
4. استخدام هذا الموقع بأي طريقة تضر أو قد تكون ضارة بهذا الموقع ؛
5. استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدم إلى هذا الموقع ؛
6. استخدام هذا الموقع بشكل مخالف للقوانين واللوائح المعمول بها ، أو بطريقة تسبب أو قد تسبب ضررًا للموقع ، أو لأي شخص أو كيان تجاري ؛
7. الانخراط في أي استخراج للبيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط مشابه فيما يتعلق بهذا الموقع أو أثناء استخدام هذا الموقع ؛
8. استخدام هذا الموقع للمشاركة في أي إعلان أو تسويق ؛
يتم تقييد بعض المناطق من هذا الموقع من وصول لك و ملابس شيك قد يزيد من تقييد الوصول من قبلك إلى أي من المناطق من هذا الموقع، في أي وقت، في نعل والمطلق. يعتبر أي معرف مستخدم وكلمة مرور قد يكون لديك لهذا الموقع سريًا ويجب عليك الحفاظ على سرية هذه المعلومات.
4. المحتوى الخاص بك
في هذه الشروط موقع عادي و الشروط، “المحتوى الخاص بك” تعني أي الصوت والفيديو والنصوص والصور أو المواد الأخرى التي تختارها لعرضه على هذا الموقع. فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بك ، من خلال عرضه ، فإنك تمنح ملابس شيك ترخيصًا عالميًا غير حصري وغير قابل للإلغاء وخالي من حقوق الملكية وقابل للترخيص من الباطن لاستخدامه وإعادة إنتاجه وتكييفه ونشره وترجمته وتوزيعه في أي وجميع الوسائط .
يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ملكًا لك ويجب ألا ينتهك حقوق أي طرف ثالث. تحتفظ شركة ملابس شيك بالحق في إزالة أي محتوى خاص بك من هذا الموقع في أي وقت ولأي سبب من الأسباب دون إشعار.
5. لا توجد ضمانات
يتم توفير موقع الويب هذا “كما هو” مع جميع الأخطاء ، ولا تقدم ملابس شيك أي تعهدات أو ضمانات صريحة أو ضمنية ، من أي نوع يتعلق بهذا الموقع أو المواد الواردة فيه. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم تفسير أي شيء وارد في هذا الموقع على أنه يقدم لك استشارة أو نصيحة.
6. تحديد المسؤولية
لا تتحمل ملابس شيك أو أي من مسؤوليها ومديريها وموظفيها بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاهك عن أي شيء ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع ، سواء كانت هذه المسؤولية بموجب عقد أو ضرر أو بخلاف ذلك ، و ملابس شيك ، بما في ذلك مسؤوليها ومديريها وموظفيها ، لن يكونوا مسؤولين عن أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع.
7. التعويض
أنت بموجب هذا تعوض إلى أقصى حد ملابس شيك من وضد أي وجميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) الناشئة عن أو بأي شكل من الأشكال المتعلقة بخرقك لأي من أحكام هذه الشروط.
8. قابلية الفصل
إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ أو غير صالح بموجب أي قانون معمول به ، فإن عدم قابلية الإنفاذ أو البطلان هذا لن يجعل هذه الشروط غير قابلة للتنفيذ أو غير صالحة ككل ، ويجب حذف هذه الأحكام دون التأثير على الأحكام المتبقية هنا.
9. تغيير الشروط
يُسمح لـ ملابس شيك بمراجعة هذه الشروط في أي وقت تراه مناسبًا ، وباستخدام هذا الموقع ، من المتوقع أن تقوم بمراجعة هذه الشروط على أساس منتظم لضمان فهمك لجميع الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذا الموقع.
10. التنازل
يُسمح لـ ملابس شيك بتعيين ونقل والتعاقد من الباطن على حقوقه و / أو التزاماته بموجب هذه الشروط دون أي إشعار أو موافقة مطلوبة. ومع ذلك ، لا يجوز لك التنازل عن أو نقل أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.
11. كامل الاتفاق
تشكل هذه الشروط ، بما في ذلك أي إشعارات قانونية وإخلاء مسؤولية واردة في هذا الموقع ، الاتفاقية الكاملة بين ملابس شيك وبينك فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ، وتحل محل جميع الاتفاقات والتفاهمات السابقة فيما يتعلق بنفس الشيء.
12. القانون الحاكم والاختصاص القضائي
ستخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين ولاية [الولاية] ، وأنت تخضع للاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم الولاية والمحاكم الفيدرالية الموجودة في [الولاية] لحل أي نزاعات.